الثلاثاء، 1 نوفمبر 2011

بعمق حزني ...



بعمق حزني ...
وبرغم الطريق الشاحب الممهد إلى نهاية وجه الغد ...
سأفتك بكل موعدٍ يلوذ بي عن شروق شمسي (التي لم تولد بعد )..!!
متضخمة جداً بالفرح كل خيوط الضوء المسافرة مع أسراب الطيور ..
وأنا زوادتي ..الوان كاذبة ..
كنت أظنها تعويذةٌ من كل حاسد .........!!
عنق الوفاء فتكت به ..أوهامٌ شُيدت فوق معتقل الصدق ...!!
صورٌ معتكفة ٌ في معرض الرفض ....
وخطيأتي ...أنني لا أجيدمزج الأرواح والتصرفات ...
كما أفعل مع اللون والحرف ....!!

هناك تعليقان (2):

كبريائي جرح يقول...

((خطيئتي .. انني لا اجيد مزج الارواح والتصرفات))

بذات الخطيئة تصافح روحي ..
ونفس الخطيئة تعبر عن نقااء القلب الذي دنستة ارواح لا تنكف عن استنزاف ما حولها ..

كنت استقي طُهرا من نبع حروفك التى لا تبرح الا ان تجعلي العق الحزن ولا استيئس ...

رائعة من روائعك ..

طائرالدوري~~ يقول...

كبريائي جرح
ايتها المسافرة عبر الأنواء
أيتها المتسربة في الماسامات عبر الهواء ..
يثيرني جداً حرفك النقي وروحك الطاهرة ..
فظلي بالقرب دوما ليزهر الحرف ويفرح بك المكان ,,